«السيسي» يعلن أولى توصيات منتدى شباب العالم قبل انتهائه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استهل الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمته الافتتاحية ضمن فعاليات منتدى شباب العالم الذي يقام تحت رعايته في أرض السلام «مدينة شرم الشيخ»، والذي يستمر حتى السادس من نوفمبر الجاري، معلناً أن أول توصية سيطلقها منتدى شباب العالم هي مطالبة العالم بالاعتراف بالجريمة التي ارتكبتها «داعش» وكافة التنظيمات الإرهابية. 

وقال "السيسي" خلال كلمته : «باسم الله الذي يعبد فى قلوب كل البشر، وباسم الإنسانية التي هي ممر الله فى قلوبنا، ومن أجل بناء جسور الأمل ليعبر بها شباب العالم نحو السلام والتنمية والإبداع، ومن أجل الحلم الأعظم بإنسانية بلا صراعات أو نزاعات وعالم بلا فقر أو جهل أو مرض، من هنا من أرض السلام والمحبة التاريخ، من شرم الشيخ أعلن افتتاح منتدى شباب العالم 2018».

جدير بالذكر أن منتدى شباب العالم، الذى تبدأ فعالياته اليوم السبت وتستمر حتى 6 نوفمبر الجارى، سشارك به  أكثر من 5 آلاف شاب وفتاة ممثلين لـ 160 دولة حول العالم، وبحضور عددا من الوزراء والمسئولين، إضافة إلى رؤساء ورؤساء حكومات بعض الدول المدعوة للمشاركة فى فعاليات المنتدى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «السيسي» يعلن أولى توصيات منتدى شباب العالم قبل انتهائه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق