رسالة شكر من "حماس" لتونس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رسالة شكر من "حماس" لتونس من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

رسالة شكر من "حماس" لتونس
المصريون نشر في المصريون يوم 03 - 11 - 2018

رحّبت حركة المقاومة الفلسطينية "حماس"، اليوم السبت، بقرار المحكمة الابتدائية في تونس بمنع دخول وفد إسرائيلي إلى أراضيها للمشاركة في مؤتمر خاص بالأديان.
وأعرب القيادي في الحركة سامي أبوزهري، في بيان صحفي نشره الموقع الرسمي للحركة، عن "تقدير حماس للشعب التونسي الأصيل ولكل المنظمات التونسية التي عملت من أجل استصدار هذا القرار".
وقضت الدائرة الاستعجالية بالمحكمة الابتدائية بتونس، الجمعة، بمنع دخول أو إيواء الوفد الإسرائيلي للمشاركة في الملتقى العالمي لحوار الأديان.
ورفعت القضية من قبل كل من "الهيئة الوطنية لدعم المقاومة العربية ومناهضة التطبيع والصهيونية"، و"الحزب الجمهوري"، و"حركة الشعب"، ضد منظمة "الكشافة التونسية".
وطالبوا بمنع المنظمة من استقبال أو إيواء أو مشاركة الممثلين لمنظمة المنتدى الدولي للكشافة اليهودية، وكل من يحمل الجنسية الإسرائيلية في الملتقى العالمي لحوار الأديان المزمع عقده من 4 إلى 8 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري مع الإذن بالتنفيذ على المسودة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رسالة شكر من "حماس" لتونس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق