حفيد نيلسون مانديلا: نحن هنا لمناقشة كيف نجعل العالم أفضل..فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حفيد نيلسون مانديلا: نحن هنا لمناقشة كيف نجعل العالم أفضل..فيديو من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

حفيد نيلسون مانديلا: نحن هنا لمناقشة كيف نجعل العالم أفضل..فيديو
حمزة شعيب نشر في صدى البلد يوم 03 - 11 - 2018

أعرب ماندلا مانديلا حفيد نيلسون مانديلا، عن سعادته الكبيرة لحضور منتدى شباب العالم، معقبا:"حدث ضخم لمناقشة سبل جعل العالم أفضل".
وأوضح "مانديلا" خلال كلمته على هامش انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، أن ما يجمعنا هنا رغبة في الدفع للتغيير، وحينما يجتمع الشباب يستطيعون الانفتاح واستقلالية التفكير ويشجع التعاطف بين كافة الثقافات والنظم العقائدية".
وأضاف،:"نحتاج أن نبدأ في تطوير عقولنا ممن يختلفون عنا للتعايش السلمى، واشعر بالفخر بسبب جدى لأنه استطاع تغيير حياة 60 مليون شخص في جنوب أفريقيا بعدما قضى 27 عاما في السجن وظل 4 أعوام في تفاوض لإلغاء العنصرية».
وتابع:"نسعى للحصول على التعليم والنهوض بالمساواة الاقتصادية والسياسية وتوفير فرص العمل، وإنشاء شراكات تأخذ بزمام المبادرات التي لم يفكر فيها الغير، فجدى سجن لسنوات طوال ولم يكن يشعر بأن سراحه سيطلق يوما ما، فإن الطاقة التي يمثلها الشباب قوة لأى شخص أن يناقشها».
وأشار إلى أن مهمة الشباب هي الانتشار في العالم ونشر رسائل الأمل في كل شئ، ولو جدى وجدتى موجودين هنا كانوا هيكرروا نفس الحديث».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حفيد نيلسون مانديلا: نحن هنا لمناقشة كيف نجعل العالم أفضل..فيديو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق