في افتتاح منتدى شباب العالم.. السيسي يتوعد التنظيمات الإرهابية ويطالب بإدانة دولية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
في افتتاح منتدى شباب العالم.. السيسي يتوعد التنظيمات الإرهابية ويطالب بإدانة دولية من موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

في افتتاح منتدى شباب العالم.. السيسي يتوعد التنظيمات الإرهابية ويطالب بإدانة دولية
رسالة خاصة للفتاة الأيزيدية نادية مراد

متابعات - الوئام
افتتح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، مساء اليوم السبت، فعاليات منتدى شباب العالم الذى يقام تحت رعايته فى مدينة شرم الشيخ ويستمر حتى السادس من نوفمبر الجارى.
وفي مستهل كلمته رحب السيسي، بجميع المشاركين فى المنتدى الثانى لشباب العالم، ووجه رسالة خاصة للفتاة الأيزيدية نادية مراد، بأن مصر ترفض التمييز والعنصرية.
وطالب العالم بالاعتراف بجراسم داعش وكل أعمال التنظيمات المتطرفة والإرهابية، وأضاف أن المصريين تحركوا سابقاَ ب 30 مصريا ومصرية شاب وشابة وقالوا “لا للتمييز الدينى”.
وتمتد أعمال منتدى شباب العالم على مدار 3 أيام تنتهى الثلاثاء المقبل، 6 نوفمبر، بمشاركة 5 آلاف شاب وفتاة ممثلين ل160 دولة، وبحضور عدد من المسئولين وبعض من رؤساء الدول والحكومات المدعوين في الحدث الذي تستضيفه مصر فى مدينة السلام “شرم الشيخ”.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( في افتتاح منتدى شباب العالم.. السيسي يتوعد التنظيمات الإرهابية ويطالب بإدانة دولية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق