نجم الأهلي ينضم للمنتخب المصري بعد تألقه أمام الترجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نجم الأهلي ينضم للمنتخب المصري بعد تألقه أمام الترجي من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

نجم الأهلي ينضم للمنتخب المصري بعد تألقه أمام الترجي

التخطي إلى المحتوى

نجم الأهلي ينضم للمنتخب المصري بعد تألقه أمام الترجي

اعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري اليوم منذ قليل عن مفاجأة سارة للاعب النادي الأهلي بعد تألقه في مباراة الأمس امام الترجي التونسي، حيث أعلن ضم اللاعب خلال مواجهة المنتخب التونسي في اللقاء القادم.

منتخب مصر يضم نجم الأهلي

حيث استقر المدير الفني للمنتخب المصري  المكسيكي ” خافير اجيري” ضم  نجم النادي الأهلي ” وليد سليمان” للمنتخب  خلال معسكر الفراعنة في مواجهة تونس، وذلك بعد الأداء الراقي والمتميز في مباراة أمس.

ويواجه منتخب الفراعنة منتخب تونس في 16 نوفمبر الجاري في إطار منافسات البطولة المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية 2019 القادمة في الكاميرون.

وضم منتخب مصر عدد كبير من المحترفين في الخارج هم: ” أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، أحمد حجازي (وست بروميتش الإنجليزي)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، محمود حسن تريزيجيه (قاسم باشا التركي)، عمرو وردة (باوك اليوناني)، محمد عواد (الوحدة السعودي)، سام مرسي (ويجان أتلتيك الإنجليزي)، حسين الشحات ( العين الإماراتي)، علي غزال (فانكوفر الكندي)، عمرو طارق (أورلاندو سيتي الأمريكي).

التعليقات

shopify traffic stats

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نجم الأهلي ينضم للمنتخب المصري بعد تألقه أمام الترجي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق