أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن الدقيقة رقم 1000 مع اليوفي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن الدقيقة رقم 1000 مع اليوفي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن الدقيقة رقم 1000 مع اليوفي

اليوم السابع بلس
ينتظر البرتغالي كريستيانو رونالدو تحقيق إنجاز جديد ورقم شخصي مع فريقه يوفنتوس الليلة في المباراة التى سيخوضها السيدة العجوز أمام كالياري في الدوري الإيطالي.
رونالدو ينتظر علامة ال1000 دقيقة
حسب صحيفة "كالتشيو ميركاتو" فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو يستعد لتخطي حاجز الألف دقيقة لعب مع فريقه الجديد في الدوري الإيطالي هذا الموسم، إذا ما لعب ال90 دقيقة كاملة بالإضافة إلى الوقت بدل الضائع أمام كالياري الذي سيحل ضيفاً على البيانكونيري في ملعب "أليانز" ضمن منافسات الجولة ال11 من السيريا A.
ويعتبر رونالدو هو اللاعب الأكثر مشاركة مع يوفنتوس هذا الموسم في الدوري حيث شارك في كل لقاءات فريقه وهو ما لم يحققه أي لاعب للسيدة العجوز هذا الموسم.
رونالدو يتصدر قائمة يوفنتوس للقاء كاليارى

قائمة يوفنتوس

كشف ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس عن القائمة التى سيخوض بها مواجهة كاليارى غدا السبت وضمت 21 لاعبا، والتى يتصدرها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.
يدخل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو المباراة رغبة فى مواصلة سجله التهديفى الرائع بعدما نجح فى إحراز أهداف خلال أخر 3 مباريات ضد أودينيزى، جنوى و إمبولى، حيث يمتلك الدون 7 أهداف.
وشهدت قائمة يوفنتوس عودة النجم الألمانى سامى خضيرة لاعب وسط الفريق، بينما غاب كل من جورجيو كيللينى، بيرنارديسكى وإيمرى كان بسبب الإصابة.
ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة، بينما يحتل كاليارى المركز الثانى عشر برصيد 13 نقطة.
مدرب يوفنتوس يتجاهل إرهاق رونالدو ويدفع به ضد كاليارى

مدرب يوفنتوس ورونالدو

وقال مدرب يوفنتوس فى تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، إن كريستيانو رونالدو سيبدأ بشكل أساسى ضد كاليارى مع كل من ماريو ماندزوكيتش ودوجلاس كوستا، على الرغم من حديث النجم البرتغالى عن شعوره بالإجهاد عقب مباراة إمبولى بالجولة الماضية والتى انتهت بفوز البيانكونيرى بنتيجة 2-1.
وشارك البرتغالى كريستيانو رونالدو في جميع مباريات يوفنتوس الإيطالى، وخاض 10 مباريات وسجل 7 أهداف و5 تمريرات حاسمة.
وكان رونالدو قد صرح عقب مواجهة إمبولى، وأكد شعوره بحالة من الإجهاد والإرهاق، خاصة بعد مباراة مانشستر يونايتد بأولد ترافورد فى دورى الأبطال، وتوقع البعض إراحته فى مباراة كاليارى، ولكن تجاهل أليجرى الأمر وكشف عن مشاركته ضد كاليارى بشك أساسى.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن الدقيقة رقم 1000 مع اليوفي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق