بيزنس انسايدر: الديموقراطيون سيفتحون النار على ترامب حال فوزهم بانتخابات الكونجرس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بيزنس انسايدر: الديموقراطيون سيفتحون النار على ترامب حال فوزهم بانتخابات الكونجرس من موقع الوفد، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

بيزنس انسايدر: الديموقراطيون سيفتحون النار على ترامب حال فوزهم بانتخابات الكونجرسترامب
كتبت – لميس الشرقاوي

يتفاءل الحزب الديموقراطي بأنه سيكون الفائز في انتخابات التجديد الصنفي بالكونجرس الأمريكي ويخططون على إثر ذلك لإطلاق غارة من التحقيقات ضد البيت الأبيض والمصالح الروسية إذا استعادوا السيطرة على مجلس النواب وكشف ألاعيب الرئيس الحالي في التعاون مع روسيا بحملته الانتخابية للرئاسة في عام 2016.

ويخطط مرشحو الحزب، لتركيز الجهود على مراجعة أجندة الرعاية الصحية والاقتصاد الخاصة بالإدارة الأمريكية  ويخطط الديمقراطيون لتشديد الخناق من خلال تصعيد الهجوم ضد البيت الأبيض والمصالح الروسية المشتركة.

ووفقا لمصدرين قريبين من لجنة الاستخبارات في مجلس النواب  تحدثوا لموقع بيزنس انسايدر الأمريكي عن

خطط ما بعد الانتخابات، قالوا أن الديمقراطيين يركزون قدر كبير من طاقتهم على إعادة فتح التحقيق في قضية التدخل الروسي في انتخابات عام 2016 وتواطؤ أعضاء حملة ترامب مع موسكو لإمالة السباق الرئاسي لصالحه.

قال نائب الكونجرس آدم تشيف والذي يتوعد إعادة فتح ملف التحقيقات بعدما أغلق النائب الجمهوري ديفين نونز التحقيقات في وقت سابق من هذا العام: " هناك مجموعة كبيرة من خيوط التحقيق، وعملنا غير مكتمل جوهريا، هناك بعض القضايا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

التي تم التحقيق فيها جزئيا، والبعض الآخر لا يزال غامض مثل عمليات غسيل الأموال الروسي في حملات انتخابات الرئاسة".

ويخطط الديمقراطيون أيضا لإعادة تقديم تشريع يحمي نزاهة التحقيقات الروسية الجارية في مكتب التحقيقات الفيدرالي من خلال حماية الشخصيات الرئيسية مثل المحامي روبرت مولر ونائب المدعي العام رود روزنشتاين. علاوة على ذلك ، فإنهم يريدون وضع تشريع يحمي الانتخابات المستقبلية من التأثير الأجنبي من خلال مكافحة الهجمات الإلكترونية وحملات التضليل التي ترعاها الدول.

على جانب أخر، قال مصدر مقرب من لجنة الرقابة في مجلس النواب إن مراجعة عمليات ترامب في منح وإلغاء التصاريح لمساعدي الأمن في البيت الأبيض ستكون "أولوية قصوى" بالنسبة للديمقراطيين، مضيفا أن المشرعين سيحضرون أيضا وثائق تتعلق بإلغاء تلك التصريح.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بيزنس انسايدر: الديموقراطيون سيفتحون النار على ترامب حال فوزهم بانتخابات الكونجرس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق