نائب رئيس اليمن: الميليشيات تقصف المدن وتهدد الملاحة الدولية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نائب رئيس اليمن: الميليشيات تقصف المدن وتهدد الملاحة الدولية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

نائب رئيس اليمن: الميليشيات تقصف المدن وتهدد الملاحة الدولية
محمد علاء نشر في البوابة يوم 03 - 11 - 2018

ثمن نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر، الدعم الأخوي الصادق لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، واصفا إياه بالوقفة التاريخية إلى جوار أبناء الشعب اليمني وقضيتهم العادلة الهادفة لحماية الهوية اليمنية واستعادتها لحاضنتها العربية الأصيلة.
جاءت تلك التصريحات على هامش زيارته، اليوم السبت، لمحافظة مأرب، واجتماعه مع رئيس هيئة الأركان وعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر وقادة المناطق العسكرية بحضور قائد قوات التحالف في مأرب.
وناقش "الأحمر"، معهم المستجدات الميدانية والانتصارات التي يحققها الجيش في مختلف الجبهات وجهود استكمال التحرير.
كما أكد على انحياز الشرعية واليمنيين للسلام، مضيفا: "نستند لمرجعيات المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار وقرار مجلس الأمن 2216"، منوها لاستمرار التعنت الحوثي المدعوم من إيران وتعمد الميليشيات قصف المدن وإطلاق الصواريخ الباليستية وتهديد الملاحة الدولية.
وشدد "الأحمر" على ضرورة مضاعفة الجهود والتقدم لإرساء السلام الذي ينشده اليمنيون ويحفظ كرامتهم وينهي المعاناة والمآسي التي خلفها الانقلاب، مرحبا بكل الدعوات الداعية للسلام وفقًا للمرجعيات الثلاث والمنادية للميليشيات بوقف الحرب والتوقف عن إطلاق الصواريخ الباليستية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نائب رئيس اليمن: الميليشيات تقصف المدن وتهدد الملاحة الدولية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق