لأول مرة.. ميلانيا ترامب تهاجم الحزب الديمقراطي والإعلام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

لأول مرة.. ميلانيا ترامب تهاجم الحزب الديمقراطي والإعلام

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

هاجمت السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب، لأول مرة الحزب الديمقراطي مثل زوجها الرئيس دونالد ترامب الذي اعتاد الهجوم على الحزب المنافس منذ ترشحه لانتخابات الرئاسة.

وحثت ميلانيا ترامب الناخبين اليوم السبت، على دعم الرئيس ترامب "للمساعدة في إثبات أن الديمقراطيين ووسائل الإعلام على خطأ"، وذلك حسب ما نقلت قناة "nbc" نيوز الأمريكية.

وقالت ميلانيا في رسالة لها عبر البريد الإلكتروني لجمع التبرعات قبل انتخابات التجديد النصفي بالكونجرس، إن "الديمقراطيون ووسائل الإعلام المعارضة يبذلون كل ما في وسعهم لتشويه سمعة دونالد ترامب باتهامات خاطئة من خلال نشر أخبارهم المزيفة وجعلها تبدو وكأنه لا يتمتع بدعم الناخب الأمريكي".

وأضافت: "هذه معركة يجب أن نفوز بها معًا. أطلب منكم ومن الأمريكيين الآخرين في جميع أنحاء البلاد أن تدعموا ترامب شخصيًا وأن تساعدوا في إثبات أن الديمقراطيين ووسائل الإعلام على خطأ".

ولم يسبق لميلانيا ترامب الهجوم بشكل قوى على الحزب الديمقراطي وكذلك وسائل الإعلام الأمريكية خلافا لزوجها دونال ترامب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لأول مرة.. ميلانيا ترامب تهاجم الحزب الديمقراطي والإعلام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق