جمارك برج العرب تضبط تهريب مستلزمات الشيش الإلكترونية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ياسين حمدي

ضبطت جمارك مطار برج العرب الدولي اليوم السبت، محاولة تهريب كمية من مستلزمات الشيش الإلكترونية الممنوع استيرادها أو تداولها، أخفاها راكب داخل حقائب لدى وصوله من الكويت، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معه.
قالت مصادر جمركية، إنه أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب طائرة الجزيرة القادمة من الكويت، اشتبه مستور أبو ثلاث رئيس الوردية في الراكب "س. ح. أ" الذي ظهرت عليه علامات القلق والارتباك، وتم تمرير محتويات الحقائب على جهاز الفحص بأشعة إكس رأى بمعرفة إسلام قبارى رئيس قسم الفحص بالأشعة، وتفتيشه ذاتيا من مأمورى الجمارك، وتم ضبط 1336 عبوة سائل الشيش الإلكترونية أحجام وماركات ونكهات وألوان مختلفة بين طيات الملابس، وتبلغ قيمة المضبوطات والتعويضات المستحقة عليها في حالة التصالح مليون و14 ألف 950 جنيه.
قرر عبد الناصر عزيز الدين رئيس الإدارة المركزية لجمارك الموانىء الجوية، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر ضبط جمركي، وإحالة الراكب لنيابة الشئون المالية والتجارية للتحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جمارك برج العرب تضبط تهريب مستلزمات الشيش الإلكترونية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق