أول تعليق من اتحاد الكرة التونسي على مباراة الأهلي والترجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أول تعليق من اتحاد الكرة التونسي على مباراة الأهلي والترجي من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

أول تعليق من اتحاد الكرة التونسي على مباراة الأهلي والترجي

التخطي إلى المحتوى

أول تعليق من اتحاد الكرة التونسي على مباراة الأهلي والترجي مباراة الأهلي والترجي

بعد 24 ساعة من انطلاق صافرة مباراة الأهلي والترجي التونسي التي أقيمت بالأمس على ستاد برج العرب في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، كشفت صحيفة تونسية تدعى “الصريح” عن نية الاتحاد التونسي لكرة القدم في تقديم طلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم احتجاجاً على قرارات الجزائري مهدي عبيد، الذي أدار المباراة.

وكان الأهلي قد فاز على الترجي خلال المباراة التي جمعت بينهم بالأمس بنتيجة 3/1، واحتسب الجزائري ركلتي جزاء مثيرتين للجدل، وقد عقد الاتحاد التونسي اجتماع اليوم بسبب ما حدث في مباراة أمس لدراسة الوضع واتخاذ التدابير اللازمة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في رادس يوم الجمعة القادمة، وكان أحمد فتحي لاعب الأهلي قد تعرض للإصابة خلال مباراة أمس، حيث أنه يعاني من آلام في العضلة الأمامية، وأكد محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي أن فتحي سيخضع فحوصات طبية في الساعات القادمة لتحديد إمكانية مشاركته في التدريبات من عدمه.

التعليقات

shopify traffic stats

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أول تعليق من اتحاد الكرة التونسي على مباراة الأهلي والترجي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق