الرئيس الألماني: التعريف بمخاطر الإيدز يبقى واجبا مهما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الرئيس الألماني: التعريف بمخاطر الإيدز يبقى واجبا مهما من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

طالب الرئيس الألماني، فرانك فالتر شتاينماير، في إطار مكافحة مرض نقص المناعة المكتسبة "إيدز" بالتعريف بالمرض وتكوين وعي به.

وقال شتاينماير، بحسب نص خطاب له نشر قبل إلقائه، بمناسبة افتتاح مهرجان الأوبرا الخامس والعشرين الخاص بمؤسسة مكافحة الإيدز الخيرية في ألمانيا اليوم السبت: "إن هاتين "مهمتان رئيسيتان".

أضاف شتاينماير، إن أخذ الاحتياطات من المرض و فيروس (إتش أي في) المسبب له يتم إهماله أيضا اليوم في أجزاء كثيرة من العالم، "أو يتم إعلان أن العدوى به هي عقوبة من الله".

وأكد الرئيس بالقول: "الإيدز هو قدر سيء لملايين البشر"، والعلم سينجح خلال أعوام قليلة في إتاحة طرق العلاج الناجعة له وإتاحة حياة طبيعية للمصابين الكثيرين بفيروس (إتش آي في).

يقول منظمو مهرجانات الأوبرا، إنها تجلب منذ 25 عاما أكثر من ستة ملايين يورو لمشاريع المعونة المحلية التي تقوم بها مؤسسة مكافحة الإيدز.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الرئيس الألماني: التعريف بمخاطر الإيدز يبقى واجبا مهما ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق