قرار هام وعاجل من الاتحاد التونسي بسبب مباراة الترجي والأهلي أمس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قرار هام وعاجل من الاتحاد التونسي بسبب مباراة الترجي والأهلي أمس من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

قام رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم ” وديع الجريء” بإصدار قرار عاجل منذ قليل بعد خسارة نادي الترجي التونسي أمام النادي الأهلي المصري خلال مباراة أمس على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

قرار عاجل من الاتحاد التونسي بشان مباراة الأهلي والترجي

حيث قام رئيس الاتحاد بدعوة لجنة الطواريء بالاتحاد لعقد اجتماع مساء اليوم السبت، لمناقشة تفاصيل أزمة مباراة الأهلي والترجي التونسي التي أقيمت أمس في ذهاب دوري أبطال أوروبا.

وكان الترجي قد خسر المباراة أمام الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال، وسط اعتراضات قوية من الجانب التونسي على قرارات حكم المباراة.

وجاء بيان الاتحاد التونسي

” على اثر ما سبق و تخلل مباراة ذهاب الدور النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية الذي جمعت مساء أمس الجمعة 2 نوفمبر 2018 فريقي الأهلي المصري و الترجي الرياضي التونسي بملعب برج العرب قرر الدكتور وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم الدعوة إلى اجتماع عاجل للجنة الطوارىء مساء اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 على الساعة السادسة و النصف مساء بمقر الجامعة لتدارس الوضع و اتخاذ التدابير اللازمة”.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قرار هام وعاجل من الاتحاد التونسي بسبب مباراة الترجي والأهلي أمس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق