بعد افتراسها 13 شخصا.. مقتل أنثى النمر «أفني» في الهند بين مؤيد ومعارض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد افتراسها 13 شخصا.. مقتل أنثى النمر «أفني» في الهند بين مؤيد ومعارض من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

بعد افتراسها 13 شخصا.. مقتل أنثى النمر «أفني» في الهند بين مؤيد ومعارض
أ نشر في الشروق الجديد يوم 03 - 11 - 2018

ذكر مسؤولون وتقارير إخبارية، اليوم السبت، أن أنثى نمر، يعتقد أنها مسؤولة عن مقتل 13 شخصا غرب الهند، قتلت بعد مطاردة شارك فيها حراس غابات وقناصة.
وكانت أنثى النمر، وأسمها "أفني" وعمرها ست سنوات قد قتلت قرويين بالقرب من غابة راليجاون في منطقة يافاتمال بولاية ماهاراشترا منذ يونيو 2016.
وأكد مسؤولو شرطة كبار، أن أنثى النمر المعروفة رسميا باسم "تي.1" قتلت في المنطقة مساء أمس الجمعة، بعد عملية بحث استمرت ثلاثة أشهر.
وقالت قناة "إن.دي.تي.في" التلفزيونية إن إدارة غابة الولاية استعانت بصياد خبير وقناص، وفريق يضم حوالي 200 فرد وكاميرات وطائرات بدون طيار ومجموعة من الكلاب البوليسية المدربة وطائرة شراعية لرصدها.
استخدم الصيادون عطرًا أمريكيًا يحتوي على مواد كيميائية تحاكي مركب السيفيتون، وهو فيرومون يفرزه حيوان الزباد، بعد أن أشارت التجارب في الولايات المتحدة إلى أنه يمكن استخدامه لجذب النمور والأسود.
وكانت المحكمة العليا قد رفضت في سبتمبر الماضي وقف أوامر إطلاق النار أفني وهي أم لاثنين من الاشبال /عشرة أشهر/، مما أثار موجة من الالتماسات على الإنترنت.
وقالت وزارة الغابات في بيان صدر في وقت لاحق من اليوم إن فريق الصيادين تمركز على طريق بالقرب من الغابة بعد أن اكتشف القرويون أن النمرة تجوب المنطقة.
وأطلق الفريق مخدرا على أفني، لكنها هاجمت سيارتهم الجيب المفتوحة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد افتراسها 13 شخصا.. مقتل أنثى النمر «أفني» في الهند بين مؤيد ومعارض ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق