الأمم المتحدة: لتحقيق التنمية المستدامة لابد من إدراج الشباب كجزء من الحل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلمى خيري

قالت جياثما ويكراماناياكى، مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة للشباب، إن عالم اليوم هو عالم الشباب، ونحن أصغر جيل في العالم، مشيرة إلى أن فرص الشباب عظيمة والفرصة سانحة الآن أمامهم من أجل التقدم والتنمية.
وأضافت "جياثما" أننا شباب اليوم يمكننا تغيير مستقبل الأمم لأن الشباب من خلال برنامج التنمية يستطيعوا التغيير، موضحة أن الشباب من الجنسين يقابلون العديد من المعوقات والنساء لا يتمتعن بحقوقهن مثل الذكور بسبب التفرقة العنصرية في العديد من المجتمعات حتى الآن، مشيرة إلى أن مصر الآن تقوم بتمكين المرأة ونحن ندعمها في ذلك.
وأشارت إلى أنه من أجل تحقيق التنمية المستدامة فإنه لا بد من إدراج دور الشباب كجزء من الحل لأنهم مبدعين وهم قادة الغد وعلينا أن نتذكر أن الشباب لديهم واقع مختلف، موضحة أن استراتيجية الأمم المتحدة 2030 التي أطلقها الأمين العام للأمم المتحدة ليست للشباب فقط وإنما لجميع الفئات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأمم المتحدة: لتحقيق التنمية المستدامة لابد من إدراج الشباب كجزء من الحل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق