عون: لا صحة للادعاءات الإسرائيلية بوجود صواريخ في أماكن آهلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عون: لا صحة للادعاءات الإسرائيلية بوجود صواريخ في أماكن آهلة من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

عون: لا صحة للادعاءات الإسرائيلية بوجود صواريخ في أماكن آهلةالرئيس اللبناني ميشال عون
وكالات:

أكد الرئيس اللبناني ميشال عون، عدم صحة الادعاءات الإسرائيلية بوجود صواريخ في أماكن آهلة، خاصة قرب مطار رفيق الحريري الدولي ببيروت، مشيرا إلى أن تزايد إطلاق تلك الادعاءات يتزامن مع استمرار الانتهاكات الإسرائيلية للسيادة اللبنانية.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس اللبناني، ظهر اليوم، كبير مستشاري وزارة الدفاع البريطانية لشئون الشرق الأوسط الجنرال جون لوريمر والوفد المرافق له، حيث تم استعراض الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة والدعم الذي تقدمه المملكة المتحدة للجيش اللبناني،

لاسيما لبناء أبراج المراقبة على الحدود، وتجهيز قوات حماية الحدود البرية، وإعداد دوريات تدريبية للضباط من كافة الاختصاصات.
واستعرض الرئيس اللبناني مع الجنرال لوريمر الانعكاسات السلبية لوقف الولايات المتحدة الأمريكية تمويل منظمة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، معتبرا أن هذا الأمر يخفي نوايا لتوطين الفلسطينيين في دول اللجوء ومنها لبنان، داعيا إلى إيجاد حل دائم للقضية الفلسطينية.
وأعرب عون عن تقديره لدعم الحكومة البريطانية وما قدمته إلى الجيش اللبناني خلال معركته ضد الإرهاب، مشددا على ضرورة اليقظة الدائمة للمحافظة على الاستقرار والأمان.
وتطرقت النقاشات إلى موقف لبنان من ملف النازحين السوريين داخل الأراضي اللبنانية، مؤكدا ضرورة عودتهم بأمان إلى بلادهم، خاصة وأن تداعيات نزوحهم بكثافة إلى لبنان ضاغطة ومتعددة على مختلف الأصعدة.
ورحب الرئيس اللبناني بالمساعي الجارية لإيجاد حل للأزمة السورية، مشددا على أهمية الحفاظ على وحدة الأراضي السورية ومحذرا من خطورة أي تقسيم لها، لافتا إلى أن لبنان لا يمكن أن ينتظر التوصل إلى الحل السياسي لهذه الأزمة حتى يعود النازحون إلى وطنهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عون: لا صحة للادعاءات الإسرائيلية بوجود صواريخ في أماكن آهلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق