بابا الفاتيكان: أتشارك والرئيس اللبنانى الاهتمام بالسلام بالشرق الأوسط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بابا الفاتيكان: أتشارك والرئيس اللبنانى الاهتمام بالسلام بالشرق الأوسط من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

بابا الفاتيكان: أتشارك والرئيس اللبنانى الاهتمام بالسلام بالشرق الأوسط
أ ش أ نشر في اليوم السابع يوم 05 - 11 - 2018

أكد البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية، أنه يتشارك والرئيس اللبنانى ميشال عون، الاهتمام بقضية السلام فى الشرق الأوسط ومختلف أنحاء العالم، معربا تطلعه في أن تسهم العلاقات بين لبنان والفاتيكان، فى التوصل إلى حلول فاعلة ودائمة للمسائل موضع النزاع فى المنطقة.
جاء ذلك فى رسالة وجهها البابا فرنسيس إلى الرئيس اللبنانى، ونقلها إليه السفير البابوى لدى لبنان المونسنيور جوزف سبيترى، والذى استقبله الرئيس عون ظهر اليوم في قصر بعبدا.
من جانبه، أعرب الرئيس اللبناني عن تقديره للبابا فرنسيس واهتمامه الدائم بدعم قضية السلام في الشرق الأوسط والعالم، منوها بالدور الذي يقوم به الكرسي الرسولي في سبيل إرساء ثقافة الحوار والتلاقي بين الشعوب.
وأشار عون إلى أن رسالة لبنان تنطلق من تجربته في التعددية، وأنه يسعى إلى تكريس هذه الرسالة من خلال إنشاء (أكاديمية الإنسان للتلاقي والحوار) على أرض لبنان، والتي طرحها أمام المجتمع الدولي خلال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك في شهر سبتمبر الماضي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بابا الفاتيكان: أتشارك والرئيس اللبنانى الاهتمام بالسلام بالشرق الأوسط ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق