وزير الداخلية الإيطالي يثير سخط آلاف المتابعين بـ"ضحكة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

وزير الداخلية الإيطالي يثير سخط آلاف المتابعين بـ"ضحكة"

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

تسببت صورة وزير الداخلية الإيطالي ماثيو سالفيني، في إثارة سخط الآلاف من متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والتى ظهر خلالها "ضاحكًا" خلال زيارته لواحده من أكثر المناطق المتضررة بسبب العاصفة الهوائية المدمرة التي تعرضت لها بلاده مؤخرًا والتى راح ضحيتها 29 قتيل.

وتداول متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي صورة له خلال جولته التفقدية لمنطقة فينيتو والتي تعد واحدة من أكثر المناطق المتضررة بسبب سوء الأحوال الجوية حيث بدا مبتسمًا معلقًا:" خلال زيارة الحماية المدنية التفقدية للمناطق المتضررة من الانهيارات الأرضية والفيضانات وتقديم أول مساعدة ملموسة من الحكومة الإيطالية".

وأثارت الصورة غصب الآلاف من متابعي سالفيني بموقع "تويتر" حيث اتهمه بعض المستخدمين بفقدان الشعور، وذكروه بأن ما يحدث في البلاد "مأساة، وليست رحلة ترفيهية".

من جهته، علق "سالفيني" ردًا على الإتهامات الموجه ضده، أن إبتسامته ليست دليلًا على السعادة أنما هي إبتسامة فخر بالعمل الذي قدمته الحكومة بالتعاون مع حركة 5 نجوم.

وتسببت الأمطار الغزيرة والرياح القوية التي ضربت إيطاليا قبل أسبوع في مقتل 29 شخصًا، مات 12 منهم صباح اليوم في جزيرة صقلية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الداخلية الإيطالي يثير سخط آلاف المتابعين بـ"ضحكة" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق