عاجل.. الرئيس السيسي يعلن إلغاء “العلاوة السنوية” للموظفين.. ويؤكد: هنوفر 130 مليار جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. الرئيس السيسي يعلن إلغاء “العلاوة السنوية” للموظفين.. ويؤكد: هنوفر 130 مليار جنيه من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

 

أكد الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي”، بأن مصر بحاجة إلى توفير 250 ألف فصل دراسي وذلك بتكلفة تصل لنحو 130 مليار جنيه، وهذا بسبب الكثافة الطلابية في المدارس المصرية، والتي تزيد بمعدل 700 ألف طالب وطالبة كل عام.

وقال الرئيس السيسي خلال كلمته أمام الشباب على هامش منتدى “شباب العالم”، والذي يقام في الوقت الحالي بمدينة شرم الشيخ:

“التحدي ده تحدي كبير لكن الأكبر منه في تقديري إزاي هتم عملية التشغيل، أنا بقولكم إنتوا يا مصريين قولولي أعمل إيه، ده في قطاع واحد”.

“التحدي لازم نكمله للنهاية والقضية لازم نحلها بجد، نشوف حل ونعمل الفصول، ونوفر الـ 130 مليار جنيه”،

“أقول كلام صعب خصموا للوزارات كلها، وأقول الأصعب مش هنطلع علاوة سنوية للموظفين السنة دي”.

“خلوا بالكم من بلادكم البلاد مش بتتبني كده، البلاد بتتبني بالمعاناة وبالآسية”.

وذكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأنه قد أتخذ كل هذه القرارات، وذلك لثقته الكاملة بأن الشعب المصري يتفهم جيدًا الوضع الصعب الذي تعيش فيه البلاد في الوقت الراهن، مؤكدًا بأنه قد راهن من قبل على الشعب والشباب المصري، وقد أثبت ذلك بأن المصريين على دراية كاملة بمدى خطورة المرحلة التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي، والتي تحتاج إلى صبر وإلى عزيمة وإصرار من أجل مواصلة الطريق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. الرئيس السيسي يعلن إلغاء “العلاوة السنوية” للموظفين.. ويؤكد: هنوفر 130 مليار جنيه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق