كيف تنظف حقائب الظهر وحقائب السفر بعد استخدامها؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كيف تنظف حقائب الظهر وحقائب السفر بعد استخدامها؟ من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

سواء ألقيت على الأرض أثناء رحلة تخييم أو تم جرها عبر عدد لا يحصى من الصالات في المطار، فقد ينتهي الأمر بحقائب الظهر أن تكون في حاجة للتنظيف.

ويقول بيرند جلازل، من جمعية الصناعة الألمانية للعناية الشخصية، إنه إذا كانت الحقيبة مصنوعة من مادة اصطناعية، فيمكن أن توضع في الغسالة.

لكن ذلك يكون على مسؤوليتك الخاصة، وينصح معظم صانعي الحقائب بعدم غسلها بهذه الطريقة. وإذا كنت ترغب في التجربة على أي حال، يمكنك أن تغسلها على البرنامج المخصص للأصواف في الغسالة الآلية مع استخدام السائل المنعم للأقمشة.

وبدلا من ذلك يمكنك استخدام الغسل اليدوي مع المنظف المخفف لجميع الأغراض، وفقا لتعليمات المصنعين. وعليك استخدامه بدون تخفيف مع إسفنجة على البقع شديدة القذارة.

ومن المهم شطف الحقيبة جيدا بعد ذلك، حيث إن سائل التنظيف يمكن أن يعمل كعامل لتثبيت البقع، حسبما يحذر جلازل.

ويمكن أن تصبح حقائب السفر أيضا قذرة. إذا كانت مصنوعة من مواد اصطناعية، يمكن غسلها يدويا مثل حقيبة الظهر، ولكن يمكن ببساطة تنظيف الحقائب البلاستيكية السميكة بقطعة قماش مبللة.

ويمكن لنقاط من المنظف متعدد الأغراض أو سائل الغسل أن تساعد في التخلص من البقع العنيدة.

ويمكن أيضا إزالة الطين باستخدام فرشاة.

ولا تختلف الحقائب المصنوعة من الجلد الطبيعي عن تلك المصنوعة من الجلد الاصطناعي كثيرا في طريقة العناية بها، وفقا لجلازل الذي يوصي باستخدام الشامبو الخاص بتنظيف الجلد.

وإذا قمت بتنظيف الجزء الداخلي من الحقيبة، تذكر أن تتركها تجف تماما لتجنب تحفيز العفن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كيف تنظف حقائب الظهر وحقائب السفر بعد استخدامها؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق