هادي: سنواصل تحرير صنعاء وسنرفع العَلم في مران لتحقيق حلم الشعب اليمني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال "عبد ربه منصور هادي" الرئيس اليمني ، اليوم خلال اتصال بقائد «لواء العروبة» العميد "عبد الكريم السدعي" اننا سنواصل القتال حتى تحرير العاصمة صنعاء وسنرفع العلم اليمنى فى جبال مران وسيتحقيق حلم أبناء الشعب اليمني بالدولة المدنية الاتحادية الحديثة.

في غضون ذلك، سيطرت قوات الجيش الوطني على كلية الهندسة بجامعة الحديدة أمس، واقتربت من السيطرة على مدينة الصالح في المدينة ذاتها، بعد معارك عنيفة. وأفادت مصادر طبية بالمنطقة بأن 53 حوثياً قُتلوا وأُصيب عشرات آخرون خلال الساعات الـ24 الماضية.

والجدير بالذكر، ان "الريال اليمني" انتعش إلى حد كبير ، مستفيداً من الوديعة السعودية الأخيرة. وعدّل البنك المركزي سعر صرف الريال مقابل العملات الأخرى لتغطية الاعتمادات البنكية للسلع الأساسية الممولة من الوديعة السعودية. واعتمد البنك سعر 570 ريالاً للدولار الواحد بدءاً من اليوم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هادي: سنواصل تحرير صنعاء وسنرفع العَلم في مران لتحقيق حلم الشعب اليمني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

أخبار ذات صلة

0 تعليق