الرئيس السيسي لـ المصريين: “هأقولكم على حاجة صعبة جدًا.. بس أنتو لازم تعرفوها”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الرئيس السيسي لـ المصريين: “هأقولكم على حاجة صعبة جدًا.. بس أنتو لازم تعرفوها” من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

أكد الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي”، بأن البعض يعتقد بأن بناء الأوطان وإعادة إعمارها هو أمر سهل ويسير ولكن الحقيقة غير ذلك تمامًا، مشددًا على كون القرارات الصعبة الأخيرة التي تم إتخاذها من قبل الحكومة المصرية قد كانت بهدف واحد فقط، وهو مصلحة الوطن قبل مصلحة أي شيء آخر.

وخلال كلمته اليوم أمام الحضور على هامش منتدى شباب العالم، والذي يقام في “شرم الشيخ” في الوقت الحالي، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: “لازم الناس كلها تعرف أننا كنا أمام تحدي، والتحدي ده كان كبير أوي، لكن الأكبر منه في تقديري إزاي هتم عملية التشغيل، أنا بقولكم إنتوا يا مصريين قولولي أعمل إيه، ده في قطاع واحد”.

وأكمل الرئيس السيسي تصريحاته والتي كانت مفاجئة بالنسبة لعدد كبير من المواطنين ليؤكد على ما قاله أكثر من مرة، بأن هناك تحدي قوي وصعب ينتظر الأمة المصرية، وهو تحدي التعليم، وعلق السيسي على ذلك بقوله: “التحدي لازم نكمله للنهاية والقضية لازم نحلها بجد، نشوف حل ونعمل الفصول، ونوفر الـ 130 مليار جنيه”.

وختم الرئيس عبد الفتاح السيسي حديثه حول هذه القضية قائلًا: ““هأقول كلام صعب خصموا للوزارات كلها، وأقول الأصعب مش هنطلع علاوة سنوية للموظفين السنة دي، خلوا بالكم من بلادكم البلاد مش بتتبني كده، البلاد بتتبني بالمعاناة وبالآسية”.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الرئيس السيسي لـ المصريين: “هأقولكم على حاجة صعبة جدًا.. بس أنتو لازم تعرفوها” ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق