الصفحة الرسميىة للرئيس تنشر صورًا من مشاركته بمنتدى الشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الصفحة الرسميىة للرئيس تنشر صورًا من مشاركته بمنتدى الشباب من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

الصفحة الرسميىة للرئيس تنشر صورًا من مشاركته بمنتدى الشباب
أحمد مسعد نشر في مصراوي يوم 05 - 11 - 2018

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث باسم الرئاسة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عددا من صور مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وتناول الرئيس عددًا من الملفات الوطنية والإقليمية خلال لقائه التفاعلي مع مجموعة من القيادات الشبابية المؤثرة حول العالم.
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر تسعى في إطار سياستها الخارجية لتطوير علاقاتها الدولية بشكل متوازن مع الجميع بعيدًا عن الاستقطاب والتكتلات، كما أننا نؤمن بحق كل دولة في المنطقة في الحفاظ على شعوبها وصون مقدراتها وفق خصوصياتها المختلفة.
وفيما يخص عملية الاندماج والتكامل الأفريقي، أوضح الرئيس أنه يفضل أن تتم بشكل تدريجي أسوةً بتجربة الاتحاد الأوروبي، على أن تبدأ بتسوية النزاعات القائمة في القارة وتحقيق معدل نمو مناسب من أجل حياة كريمة لشعوبها.
كما شدد السيسي، على ضرورة الحفاظ على أركان الدولة المصرية خلال السنوات الماضية هي إرادة الله، فضلاً عن دور القوات المسلحة المصرية كمؤسسة وطنية غير مسيسة، فاعلة وقادرة، حافظت على استمرار الدولة المصرية في مرحلة حرجة من عمر الوطن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الصفحة الرسميىة للرئيس تنشر صورًا من مشاركته بمنتدى الشباب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق