الرئيس الكوري الجنوبي: يجب استمرار التحالف مع الولايات المتحدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الرئيس الكوري الجنوبي: يجب استمرار التحالف مع الولايات المتحدة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

الرئيس الكوري الجنوبي: يجب استمرار التحالف مع الولايات المتحدة
أ ش أ نشر في صدى البلد يوم 05 - 11 - 2018

أكد الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه- ان، اليوم الاثنين، ضرورة استمرار التحالف بين بلاده والولايات المتحدة إلى الأبد.
وقال مون - خلال لقائه مسئولين عسكرين أمريكيين رفيعي المستوى بمكتبه الرئاسي - "لقد تم تشكيل التحالف الكوري الجنوبي- الأمريكي وسط نيران مدفعية الحرب، غير أنه لم يتوقف عند هذا الحد.. وإنما يتطور لكي يكون تحالفا عظيما يعمل على إرساء السلام في شبه الجزيرة الكورية، وجلب الأمن والرخاء إلى كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، الأمر الذي من شأنه أن يقود إلى السلام والاستقرار في شمال شرق آسيا".
وأضاف الرئيس الكوري الجنوبي - وفقا لوكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية - أن الدولتين أدخلتا تغييرات جذرية خلال العام الماضي، في إشارة إلى عملية السلام الجارية، التي قادت إلى 3 قمم بين الكوريتين وعقد القمة التاريخية الأولى من نوعها بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية.
وأشار الرئيس الكوري الجنوبي إلى أن كوريا الشمالية تحجم عن إجراء الاختبارات النووية والصاروخية، منذ شهر نوفمبر من العام الماضي، كما اتخذت بعض تدابير نزع السلاح النووي.
وأعرب عن تطلعه إلى عقد قمة أمريكية- كورية شمالية ثانية لإحداث تقدم كبير في عملية نزع السلاح النووي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الرئيس الكوري الجنوبي: يجب استمرار التحالف مع الولايات المتحدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق