نهاية مروعة لزوجين بعد ساعات من زفافهما.. التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قبل 1 دقيقة - 5:48 م, 27 صفر 1440 هـ, 5 نوفمبر 2018 م

تواصل – وكالات:

في حادث مأساوي حزين، لقي زوجان، حديثا العهد بالزواج، حتفهما في ولاية تكساس الأميركية، بعد ساعات قليلة على حفل زفافهما، وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقال المصدر إنه بعد انتهاء حفل الزفاف، استقل الزوجان ويل بيلر وبيلي أكرمان طائرة مروحية، خاصة بعائلتهما، إلا أنها تحطمت بعد دقائق من إقلاعها، فوق أحد التلال.

وتابع أن الحادث خلف مقتل الزوجين بالإضافة إلى الطيار الخاص بهما. وأقيم حفل الزوجين، اللذين يدرسان معاً في جامعة سام هيوستن، في مزرعة العائلة بمدينة أوفالدي، السبت.

وبعد نهاية الزفاف وتوديع الضيوف، غادر بيلر وأكرمان في طائرة، لكن بعد ميل واحد فقط على إقلاع المروحية، تحطمت بشكل مروع، دون معرفة سبب الخلل.

وحضرت السلطات المحلية إلى المكان، من أجل البحث عن حطام الطائرة، ونقل الجثث إلى ثلاجة الحفظ. كما تم فتح تحقيق في الموضوع لمعرفة سبب التحطم المجهول.

99

سقوط ذئب في خزان مياه قيد الإنشاء بالدوادمي (فيديو)

99

«أبل» توقف الدعم الفني عن «آيفون 5»

99

«جمعية أبو عريش» ترعى 60 أسرة نازحة بدعم من «أوقاف الضحيان»

99

تعرّف على آلية سعودة وظائف العاملين في الدعاية الصيدلانية

99

«الدفاع المدني» يوضح حقيقة وفاة شخصين بصاعقة رعدية في ينبع

99

انزلاق جبل نحو البحر المتوسط يُنذر بتسونامي هائل

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نهاية مروعة لزوجين بعد ساعات من زفافهما.. التفاصيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق