“العناية الألهية” تنقذ مدينة طنطا من كارثة بشرية.. وسيارة تقتحم مقهي وتثير رعب وهرع الزبائن !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
“العناية الألهية” تنقذ مدينة طنطا من كارثة بشرية.. وسيارة تقتحم مقهي وتثير رعب وهرع الزبائن ! من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

أنقذت العناية الألهية مدينة طنطا من كارثة محققة، وذلك بعدما أقتحمت سيارة ملاكي إحدى المقاهي الموجودة في منطقة الإستاد، وهو الأمر الذي سبب حالة من الرعب والخوف لرواد المقهي والمتواجدين عليه وقتها، وذلك عصر اليوم الأثنين الموافق 5 نوفمبر الجاري.

وبحسب ما أكده شهود عيان، فإن السيارة كان يقودها “شاب” بسرعة جنونية، وأقتحم المقهي الموجود في منطقة الإستاد، وهو الأمر الذي أدى إلى إصابة أحد الشباب ونقله إلى المستشفى العام على الفور.

وأكدت التقارير الأمنية، بأن شاب في العقد الثالث من العمر، كان يقود سيارته بسرعة جنونية، في مدخل مدينة طنطا، وفقد السيطرة والتحكم على عجلة القيادة الأمر الذي جعل السيارة تصطدم بمدخل إحدى الكافيتريات وإصابة “شريف سمير الكافوري” ٢٠ عاما، مقيم بشارع الفاتح، وهو الأمر الذي أدى إلى حدوث حالة من الفوضى والرعب لدى أهالي المنطقة، وكل المتواجدين على المقهي المذكور.

وعلى الفور صدرت التعليمات من قبل القيادات الأمنية في محافظة الغربية بضرورة فتح تحقيق موسعة في هذه الواقعة المثيرة للجدل، وذلك من أجل كشف كل ملابسات وظروف هذا الحادث.

وقد تم نقل الشاب المصاب إلى مستشفى “المجمع الطبي” في طنطا، من أجل تلقي العلاج والإسعافات الآولية هناك، وحتى الآن لا توجد أي معلومات عن مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها في الساعات الماضية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( “العناية الألهية” تنقذ مدينة طنطا من كارثة بشرية.. وسيارة تقتحم مقهي وتثير رعب وهرع الزبائن ! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق