«علوم سوهاج» تستعد لامتحانات الفصل الدراسي الأول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح الدكتور أحمد سليمان، عميد الكلية، أن اللجنة المشكلة لتنظيم أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية العلوم، تبدأ استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول.

وقًال "سليمان" إن الاجتماع ناقش توفير السبل الملائمة لأداء الطلاب للامتحانات بسهولة ويسر، من حيث الورقة الامتحانية، ومدى ملاءمتها لمستوى الطلاب وجودتها وطرق وضع الأسئلة بما يتناسب مع المقررات الدراسية.

وأشار الدكتور كمال محمد خليل، وكيل كلية العلوم لشئون التعليم والطلاب إلى أنه من المقرر أن تعقد الامتحانات في الأسبوع الدراسي السابع من الفصل الدراسي الأول وذلك في الفترة من 10حتى 15 نوفمبر القادم، والتي تشمل امتحانات الأجزاء الأولى من كل مقرر.

ويتم السؤال فيها بطرق مبسطة تؤدي إلى ترسيخ فهم المقررات لدى الطلاب، وإعطاء صورة واضحة لأستاذ المادة عن مدى فهم الطلاب لاستيعابهم المادة وجميع المقررات. 

وأضاف، أن إدارة شئون الطلاب بالكلية تتولى توقيع حضور الطلاب علي كشوف "Mis" المخصصة لكل مقرر، وختم أوراق الإجابة التي يتم تسليمها للطلاب الحاضرين بخاتم الكلية بالتاريخ. 

وبالجدير بالذكر أن الاجتماع ناقش إعلان نتائج الطلاب في موعد أقصاه أسبوع من انتهاء الامتحانات كطريقة لتقويم عملية التعليم والتعلم.
و حضر الاجتماع الدكتور أحمد محمد الصغير، رئيس مجلس قسم الكيمياء، الدكتور إسلام الشيخ، رئيس مجلس قسم الفيزياء، الدكتورة عزه محمد، رئيس مجلس قسم علم الحيوان، الدكتور زكريا محمد عطية، رئيس مجلس قسم النبات، الدكتور النميري علام رئيس مجلس قسم النبات، والميكرو، الدكتور عبد الباسط أبوضيف، رئيس قسم الجيولوجيا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «علوم سوهاج» تستعد لامتحانات الفصل الدراسي الأول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق