استقرار أسعار الذهب وسط ترّقب لـ"اقتراع الثلاثاء"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر الذهب داخل نطاق الخمسة دولارات، الاثنين، مع توخي المستثمرين الحذر قبيل انتخابات التجديد النصفي الأميركية التي ستحدد هل يسيطر الجمهوريون أم الديمقراطيون على الكونغرس.

وبحلول الساعة 10:05 بتوقيت غرينتش، كان السعر الفوري للذهب دون تغير يذكر عند 1232 دولارا للأوقية (الأونصة)، بينما استقرت عقود الذهب الأميركية الآجلة عند 1233.2 دولار للأوقية.

وقال أولي هانسن المحلل في بنك ساكسو "السوق تتبنى نهج الانتظار والترقب. لا يفصلنا سوى يوم عن الانتخابات النصفية، التي قد تؤثر نتيجتها على كل من العملات وعدة فئات أصول، لذا نحن مستقرون نسبيا".

وتُظهر استطلاعات الرأي فرصا قوية أن يفوز الحزب الديمقراطي بالسيطرة على مجلس النواب في انتخابات السادس من نوفمبر، بعد أن ظل دون نفوذ سياسي عملي في واشنطن لعامين، بينما من المرجح أن يحتفظ الجمهوريون بالسيطرة على مجلس الشيوخ.

وارتفعت الفضة 0.2 بالمئة في المعاملات الفورية، إلى 14.74دولار للأوقية.

وزاد البلاتين 0.2 بالمئة إلى 868.70 دولار للأوقية، مسجلا أعلى مستوياته منذ 25 يونيو، بينما صعد البلاديوم 0.7 بالمئة إلى 1124.30 دولار.

المصدر: سكاي نيوز عربية

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( استقرار أسعار الذهب وسط ترّقب لـ"اقتراع الثلاثاء" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق