العراق يدعو أستراليا لدعم ملف إعمار المدن المتضررة وزيادة البعثات الدراسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
العراق يدعو أستراليا لدعم ملف إعمار المدن المتضررة وزيادة البعثات الدراسية من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

العراق يدعو أستراليا لدعم ملف إعمار المدن المتضررة وزيادة البعثات الدراسيةالرئيس العراقي برهم صالح
وكالات:

دعا الرئيس العراقي برهم صالح، استراليا إلى دعم ملف إعمار المدن العراقية

المتضررة وزيادة البعثات الدراسية.
وذكر المكتب الإعلامي للرئاسة في بيان أوردته قناة (الإخبارية) العراقية، اليوم الثلاثاء أن الرئيس صالح استقبل اليوم في قصر السلام ببغداد الحاكم العام في استراليا بيتر كوسجروف، لبحث عمق العلاقات المشتركة بين البلدين، داعيا إلى دعم ملف إعمار المدن العراقية المتضررة وزيادة البعثات الدراسية.
وأشار صالح إلى ضرورة تعزيز وتفعيل الاتفاقات الموقعة بين البلدين الصديقين وبما يخدم المصالح المشتركة لشعبيهما، موجها الشكر لاستراليا لمساندتها للعراق في حربها ضد تنظيم داعش الإرهابي من خلال الجهد العسكري ضمن التحالف الدولي المناهض للإرهاب، واستمرار

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

القوات الاسترالية في دعم الجيش العراقي عبر تطوير مهاراته القتالية.
من جانبه، عبر الحاكم العام لأستراليا بيتر كوسجروف عن تصميم بلاده على المضي قدما في دعم العراق، معبرا عن تطلع بلاده لتعزيز علاقاتها مع العراق في جميع الميادين.
وثمن كوسجروف، الذي يزور العراق لتفقد قوات بلاده، الانتصارات التي حققتها القوات العراقية على تنظيم داعش وتمكنها من تحرير المدن العراقية، مؤكدا أهمية هذه الانتصارات في تحقيق أمن واستقرار العراق والمنطقة وبما يحفظ العالم من مخاطر الإرهاب وتحدياته.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( العراق يدعو أستراليا لدعم ملف إعمار المدن المتضررة وزيادة البعثات الدراسية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق