الرئيس: لا يوجد تقلص للدور المصري في المنطقة.. ولدينا قدرة على التأثير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الرئيس: لا يوجد تقلص للدور المصري في المنطقة.. ولدينا قدرة على التأثير من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

الرئيس: لا يوجد تقلص للدور المصري في المنطقة.. ولدينا قدرة على التأثير
محسن سميكة نشر في المصري اليوم يوم 06 - 11 - 2018

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مصر لم تنكف على نفسها في الداخل، مشددا على أن مصر تتابع تطورات الأوضاع، لافتا إلى أن هناك أطراف دولية متداخلة في ليبيا واليمن وسوريا والعراق، وهناك عناصر متشابكة في هذه الدول تمثل صعوبة في إيجاد مخرج لها.
وأضاف الرئيس السيسي خلال جلسة الإعلام الأجنبي بمنتدى شباب العالم، أن كل أزمة تستمر لفترة طويلة يصعب حلها، مشددا على أنه لا يوجد تقلص للدور المصري في قضايا المنطقة ولدينا قدرة على التأثير مرتبطة بوزن مصر في المنطقة.
وشدد الرئيس السيسي على أن وزن الأمن القومي العربي قبل 2011 اختلف بعدها، وهناك تنسيق للمواقف بين مصر والدول العربية ومنها الأردن، فهناك تحالف طبيعي بين مصر وأشقائها العرب، مؤكدا على إننا نستطيع تأمين أمننا القومي .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الرئيس: لا يوجد تقلص للدور المصري في المنطقة.. ولدينا قدرة على التأثير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق