إيطاليا: نعمل مع دول أخرى «في سرية» لمساعدة صاحبة قضية التجديف بباكستان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إيطاليا: نعمل مع دول أخرى «في سرية» لمساعدة صاحبة قضية التجديف بباكستان من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

إيطاليا: نعمل مع دول أخرى «في سرية» لمساعدة صاحبة قضية التجديف بباكستان
أ نشر في الشروق الجديد يوم 06 - 11 - 2018

صرح وزير الداخلية الإيطالي، ماتيو سالفيني، اليوم الثلاثاء، بأن بلاده تعمل «في سرية» لمساعدة المسيحية، آسيا بيبي، صاحبة قضية التجديف الشهيرة في بلادها باكستان.
وكان قد تم إطلاق سراح بيبي في الأسبوع الماضي، بعد أن علقت المحكمة العليا حكم الإعدام الصادر بحقها، ما تسبب في إثارة أعمال شغب على مستوى البلاد، نظمتها جماعات إسلامية ترغب في قتل السيدة والقضاة الذين برأوها.
وقال «سالفيني» لمحطة «102.5» الإذاعية: «نعمل في هذه القضية. إننا نعمل مع دول غربية أخرى، ويجب علينا القيام بذلك بسرية وحذر».
وقال عن «بيبي» -التي حكم عليها بالاعدام في عام 2010- «في عام 2018 لا يمكنك المجازفة بالإعدام في قضية تجديف افتراضية، استنادا إلى روايات طرف ثالث».
وكانت محكمة جزئية في إقليم البنجاب بباكستان، حكمت على «بيبي» بالإعدام بتهمة التجديف، بسبب خلاف نشب بينها وبين مسلمات أثناء عملهن في مزرعة.
ومن جانبه، تعهد «سالفيني»، الذي يقود حزب الرابطة اليميني المتطرف، وهو من مؤيدي فرض سياسات صارمة على الهجرة: «بفعل كل ما هو ممكن لضمان مستقبل للمرأة».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إيطاليا: نعمل مع دول أخرى «في سرية» لمساعدة صاحبة قضية التجديف بباكستان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق