الأمن الروسى يعتقل خلية إرهابية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأمن الروسى يعتقل خلية إرهابية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

الأمن الروسى يعتقل خلية إرهابية
محمد صلاح نشر في الموجز يوم 06 - 11 - 2018

أعلنت مديرية جهاز الأمن الفيدرالى الروسى، اعتقال زعماء محتملين لخلايا تابعة للمنظمة الإرهابية الدولية "حزب التحرير الإسلامى"، فى تتارستان.
وقالت المديرية، فى بيان، إنه "فى إطار عملية خاصة أجريت فى منطقتين بالجمهورية، أزناكوفسك وبوجولمين، جرى اعتقال زعماء خلية تابعين للمنظمة الإرهابية الدولية حزب التحرير الإسلامى (المحظور فى روسيا)".
وأضافت المديرية، وفقا لوكالة "سبوتنيك" الروسية، أنه خلال عملية الاعتقال تم الاستيلاء على كمية كبيرة من المواد الدعائية لحزب التحرير الإسلامى، ووثائق تحتوى على تعليمات من المنسقين الأجانب، وتقارير حول العمل المنجز، وكذلك الاتصالات ووسائط الإعلام الإلكترونية التى يستخدمها المعتقلون فى القيام بأنشطة إرهابية.
يذكر أن "حزب التحرير"، يعتبر تنظيما إرهابيا فى عدد من البلدان، كما أن نشاطه فى روسيا محظور بموجب قرار المحكمة العليا الروسية، منذ عام 2003.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأمن الروسى يعتقل خلية إرهابية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق