ضبط 11 طالبا هاربا من المدرسة فى الغردقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت حملة مكبرة من قسم شرطة مكافحة جرائم العنف ضد المرأة والطفل من ضبط 11 طالبا أثناء هروبهم من مدارسهم بالغردقة.

تلقى اللواء أشرف عز العرب مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من المقدم محمد عرام رئيس قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة والطفل، يعاونه الرائد أحمد مدني بمباحث المديرية والنقيب صفي الدين شديد وكيل القسم،بتمكن الحملة من ضبط 11 طالبا عقب هروبهم من مدارسهم وتواجدهم علي الكافيهات والشواطئ بمدينة الغردقة.

حيث بدأت مديرية أمن البحر الأحمر من تكثيف دورياتها للمرور علي جميع المدارس للمراحل التعليمية الإعدادي والثانوي دائرة المدينة يوميا، وكذلك الاستمرار في المرور علي الكافتيريات والشواطئ لضبط الطلبة والطالبات غير الملتزم تعليميا لهروبهم من المدارس أثناء اليوم الدراسي.

تمكنت الحملة الأمنية التي بدأت عملها اليوم الاثنين من ضبط 11 طالبا وطالبة من الكافيهات والشواطئ وتم تسليمهم لأولياء أمورهم عقب أخذ التعهد بحسن الرعاية والاهتمام.

يذكر أن الحملة لاقت استحسانا وتشجيعا من أولياء الأمور لتطبيق تلك المبادرة المبادرة للاهتمام بأبنائهم، والمحافظة عليهم كرقيب على انتظامهم في دراستهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط 11 طالبا هاربا من المدرسة فى الغردقة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق