بالتفاصيل.. الرئيس السيسي يتحدث عن أمير وحاكم عربي: “ده حبيبي وأخويا”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالتفاصيل.. الرئيس السيسي يتحدث عن أمير وحاكم عربي: “ده حبيبي وأخويا” من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن العلاقة بين مصر وبين العديد من الدول العربية والخليجية على وجه التحديد تعيش أزهى فتراتها على الإطلاق، مؤكدًا بأن مصر تحرص دومًا على تحسين وتطوير علاقاتها مع الأشقاء العرب بصورة مستمرة وبدون إنقطاع.

وأشار الرئيس السيسي في تصريحاته، بأنه يملك علاقات مميزة للغاية مع الشيخ “محمد بن زايد” ولي عهد أبو ظبي، ووصف السيسي علاقته مع بن زايد، بأنه علاقة أخوية.

وعلق السيسي على هذا الأمر قائلًا:””الشيخ محمد حبيبي وأخويا”، مشيدا بالعلاقات المصرية الإماراتية والعلاقات المصرية مع الأشقاء العرب بالكويت والبحرين والأردن.

وذكر الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تصريحاته على هامش منتدى شباب العالم والذي يقام في شرم الشيخ في الوقت الحالي، بأن العلاقات بين الدول العربية في الوقت الراهن جيدة للغاية، ربما توجد بعض المشاكل الخفيفة بين بعض الدول، ولكن من الممكن أن يتم حلها في الفترة المقبلة.

وحرص الرئيس على توجيه التحية لكل الأشقاء العرب على هامش كلمته خلال منتدى شباب العالم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالتفاصيل.. الرئيس السيسي يتحدث عن أمير وحاكم عربي: “ده حبيبي وأخويا” ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق