سياسي إيرلندي: بريطانيا في طريقها للخروج من الاتحاد الأوروبي "دون صفقة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سياسي إيرلندي: بريطانيا في طريقها للخروج من الاتحاد الأوروبي "دون صفقة" من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

سياسي إيرلندي: بريطانيا في طريقها للخروج من الاتحاد الأوروبي دون صفقةرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي
وكالات:

صرح عضو البرلمان عن الحزب "الديموقراطي الوحدوي " الأيرلندي، جيفري دونالدسون، اليوم الثلاثاء، بأن بريطانيا في طريقها إلى الخروج من الاتحاد الأوروبي ، دون إبرام صفقة مع أوروبا ، محذرا من عواقب خطيرة على الأيرلنديتين.

وكان رئيس الوزراء الأيرلندي ليو فاردكار، قد صرح في وقت سابق ، بأن مستعدة للنظر في مقترحات لشرط المراجعة فيما يتعلق بمساندة الحدود الإيرلندية.

وأشار إلى أن نتيجة أي مراجعة من هذا القبيل لا

يمكن أن تنطوي على قرار من جانب واحد لإنهاء الدعم، فيما أخبرت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي ، فارادكار ، بأن هناك حاجة إلى أن تكون هناك آلية لتقديم دعم مؤقت، إذا لزم الأمر.
ومن المتوقع أن تترأس رئيسة الوزراء البريطانية ، في وقت لاحق اليوم الثلاثاء اجتماعا لمجلس الوزراء لمناقشة الأوضاع حول الخروج من

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الإتحاد الأوروبي "بريكست".
يأتي ذلك وسط تقارير عن صفقة وشيكة وصفتها "داوننج ستريت " بأنها "تكهنات" ، فيما يتردد بأن آمال التوصل لاتفاق هذا الأسبوع تتلاشى إلى جانب آمال عقد قمة طارئة للاتحاد الأوروبي في وقت لاحق من نوفمبر الجاري للاتفاق على أي صفقة.
وعلى صعيد متصل ، ذكرت صحيفة "صن" البريطانية ، أن ما لا يقل عن اثني عشر وزيرا في الحكومة ، بقيادة وزير "البريكست" دومينيك راب ، ووزير الخارجية جيريمي هانت ، سيدعون رئيسة الوزراء إلى الإصرار على "آلية " في صفقة خروج بريطانيا .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سياسي إيرلندي: بريطانيا في طريقها للخروج من الاتحاد الأوروبي "دون صفقة" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق