إقالة مسئولين وإحالتهم للتحقيق في الكويت بعد أزمة الأمطار الغزيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصدر أنس الصالح نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي، اليوم الثلاثاء، قرارا بإحالة المدير العام للهيئة العامة للطرق أحمد الحصان إلى التقاعد، بحسب صحيفة "الراي" الكويتية.

وذكرت الصحيفة أن قرار إحالة الحصان إلى التقاعد جاء بناء على طلب وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية حسام الرومي.

وكان وزير الأشغال عقد اجتماعا طارئا صباح اليوم للوقوف على تداعيات ما حدث في شبكة الطرق والصرف الصحي عقب الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد ليل أمس، وأكد عزمه على التحقيق في ما جرى ومحاسبة المقصرين.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس مجلس الوزراء أمر بإحالة وكيلة وزارة الأشغال العامة عواطف الغنيم الى التقاعد، حيث أصدر رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك تعليمات بعدم الاكتفاء بإحالة المسؤولين عن مشكلة الأمطار الى التقاعد وتشكيل لجنة تحقيق معهم وإحالة أي مقصّر الى النيابة، كما تم إيقاف وكيلين مساعدين عن العمل وإحالتهما الى التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إقالة مسئولين وإحالتهم للتحقيق في الكويت بعد أزمة الأمطار الغزيرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق