انتصارات التحالف تجبر الحوثيين على ارتداء ملابس النساء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انتصارات التحالف تجبر الحوثيين على ارتداء ملابس النساء من موقع مزمز، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

أدت الانتصارات المتتالية التي تحققها قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن والجيش الوطني اليمني، إلى هروب عدد كبير من قيادات الميليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لإيران. وأرتدى قياديو الجماعة الإرهابية ملابس نسائية عقب هروبهم من جبهات القتال، بهدف التخفي عن أعين قوات التحالف وعناصر الجيش الوطني. وهرب قادة مجرمون مدنيون وميدانيون من الحديدة، بعد التقدم الكبير والملحوظ الذي تحرزه حتى اللحظة قوات التحالف في العديد من المناطق.

وقد سبق للعديد من عناصر الميليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لإيران أن قامت بارتداء الملابس النسائية خلال تنفيذ العمليات الإرهابية، وخلال الهجوم على التجمعات النسائية لاختطاف النساء وإيداعهن في السجون، كما لجأ أيضاً الخبراء الإيرانيون إلى ارتداء الملابس النسائي عند تسللهم إلى الحديدة. وسبق أن عثرت قوات تحالف دعم الشرعية على عدد كبير من الملابس النسائية في عدة مناطق، وفي المواقع التي تتمركز بها الجماعة الإرهابية المتمردة، والتي كانت تستخدمها، وما زالت، أثناء حربها الغاشمة ضد اليمنيين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انتصارات التحالف تجبر الحوثيين على ارتداء ملابس النساء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق