"حزب الكنبة" الأكثر تأثيرا فى انتخابات التجديد النصفى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"حزب الكنبة" الأكثر تأثيرا فى انتخابات التجديد النصفى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

"حزب الكنبة" الأكثر تأثيرا فى انتخابات التجديد النصفى
ريم عبد الحميد نشر في اليوم السابع يوم 06 - 11 - 2018

قالت صحيفة "واشنطن بوست"، إن نسبة كبير من الأمريكيين الذين يحق لهم الانتخاب لا يشاركون عادة فى الاقتراع، وتزداد هذه النسبة كثيرا فى أغلب الانتخابات النصفية.
لكن فى وضع مثل الانتخابات الحالية، وفى ظل حالة الانقسام بين كتلتين متساويتين والذى تشهده الولايات المتحدة، فأن هذا القطاع من الناخبين غير المشاركين يملك قوة كبيرة. فهناك عشرات السباقات التى تشهد تنافسا شديدا لاسيما فى المقاطعات ذات الطابع السياسى فى الضواحى، حيث يكون من المعتاد أن غير المشاركين من الناخبين هم المسيطرين على الهامش.
فمن أجل أن يسيطر الديمقراطيين على أى من مجلسى الكونجرس، يجب أن يحفزوا جماهير الناخبين خاصة الشباب والأقليات الذين لم يزعجوا أنفسهم فى الماضى بالمشاركة. ويرى كثيرون فى الحزب أن مسئولية وصول ترامب للرئاسة كان سببها فشل هيلارى كلينتون قبل عامين فى تحفيز القاعدة الديمقراطية فى الولايات الرئيسية مثل ويسكونسن وبنسلفانيا وميتشيجان.
وبما أن الجمهوريين أيضا فى حاجة لدعم من هؤلاء الذين لا يشاركون عادة أو يصوتون فقط فى الانتخابات الرئاسية، للحفاظ على أغلبيتهم فى مجلسى الشيوخ والنواب، فقد أنفق كلا الحزبين أموالا لمحاولة تحريك غير المهتمين ولو حتى هذه المرة فقط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "حزب الكنبة" الأكثر تأثيرا فى انتخابات التجديد النصفى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق