مراكز الاقتراع تفتح أبوابها للتصويت في الانتخابات النصفية بالكونجرس الأمريكي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مراكز الاقتراع تفتح أبوابها للتصويت في الانتخابات النصفية بالكونجرس الأمريكي من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

مراكز الاقتراع تفتح أبوابها للتصويت في الانتخابات النصفية بالكونجرس الأمريكيالكونجرس الأمريكي- أرشيفية
وكالات:

فتحت مكاتب الاقتراع أبوابها على الساحل الشرقي للولايات المتحدة، أمام المقترعين في انتخابات التجديد النصفي للكونجرس التي تشكل اختباراً لأداء الرئيس دونالد ترامب وستكون حاسمة لولايته.

ووضع ترامب، كل ثقله في الحملة الانتخابية التي سبقت هذه الانتخابات، وشارك يوميا في المهرجانات الانتخابية

التي أقيمت في مختلف الولايات، إلا أن سلفه الرئيس باراك أوباما سعى في المقابل لحشد التأييد لمرشحي الحزب الديمقراطي المنافس لحزب ترامب الجمهوري.

وفي حال خسر الجمهوريون غالبيتهم في الكونغرس الأميركي فان برنامج

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الرئيس سيتأثر بشكل كبير.

وتجري انتخابات التجديد النصفي في الكونغرس الأمريكي، اليوم الثلاثاء، في 6 نوفمبر، لانتخاب جميع أعضاء مجلس النواب (435 عضوا) وحوالي ثلث أعضاء مجلس الشيوخ (35 من أصل 100 عضو). وتنقسم الولايات المتحدة خلال الحملة الانتخابية إلى نصفين بين الديمقراطيين والجمهوريين. في معظم هذه الولايات، يمكن أن تكون عدة نقاط مئوية حاسمة للفوز .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مراكز الاقتراع تفتح أبوابها للتصويت في الانتخابات النصفية بالكونجرس الأمريكي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق