الجزيرة القطرية ترمي بمصورها زبن الرفاعي إلى الشارع قبل أن تشفى جروحه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الجزيرة القطرية ترمي بمصورها زبن الرفاعي إلى الشارع قبل أن تشفى جروحه من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

الجزيرة القطرية ترمي بمصورها زبن الرفاعي إلى الشارع قبل أن تشفى جروحهوهو يقف على عكازه الوئام نشر في الوئام يوم 06 - 11 - 2018كعادتها في كل المرات رمت قناة الجزيرة القطرية بأحد مصوريها إلى الشارع وقامت بإقالته برغم إصابته في تغطية خاصة لها من مدينة حلب السورية.تفاصيل الواقعة التي تحصلت عليها “الوئام” تشير إلى صدور القرار الخاص بإقالة المصور الميداني زبن الرفاعي من قناة الجزيرة القطرية وأنهت القناة جميع علاقاته معها بل ولم تقم بدفع فاتورة العلاج له. زبن الرفاعي المغلوب على أمره أكد وعبر تصريحات في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه : في 25 أغسطس 2015 تعرض لإصابة خطيرة كادت تنهي حياته وكان وقتها في تغطية لصالح قناة الجزيرة. وقال في تصريحاته: لم يكن هنالك عقد موقع بيني وبينهم، كان الاتفاق عبارة عن تفاهم شفهي وينص على إنجاز 4 تقارير لصالح القناة مقابل راتب شهري مع تأمين صحي، ثم تطور الاتفاق إلى مرافقة المراسل وبعدها أصبح عبارة عن دوام إداري في مكاتبهم ضمن حلب وريفها. وقال: لم يكن هنالك أي عقد كتابي بيني وبين القناة إلى أن حصلت الإصابة كان ذلك يوم 25 أغسطس 2015 نقلت بعدها إلى مستشفى الصاخور الميداني حيث جرى اتصال بين الوكالة الفرنسية ومديري في مركز حلب الإعلامي Hasan Mahfouz اطمأنوا فيه علي وطلبوا أن يكون العلاج على كفالتهم . ويضيف بالقول: بعدها تم نقلي إلى تركيا وعلاجي في مستشفى حكومي مجاني لمدة أسبوع بعدها نقلت إلى مستشفى خاص مكثت هنالك ل 20 يوم كانت على نفقة قناة الجزيرة بعدها تم تخريجي ونقلي إلي منزل استجارته لي القناة لمدة شهر فقط لأنني كنت مرشح لجائزة rory peck عن أعمال لصالح الوكالة الفرنسية قمت بتصويرها لسنة 2014 وعلى موعد للسفر إلى بريطانيا لحضور الحفل لكن ذلك لم يحصل لعدم منحي الفيزا. وأخيرا إنتهى بي المطاف إلى الشارع بعد تسلمي قرار رسمي من إدارة القرار بفصلي عن العمل والاستغناء عن خدماتي.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الجزيرة القطرية ترمي بمصورها زبن الرفاعي إلى الشارع قبل أن تشفى جروحه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق