عاجل.. “منى عراقي” تبكي بعد خروجها من السجن.. وتكشف تفاصيل الـ 12 ساعة المؤلمة داخل الحجز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. “منى عراقي” تبكي بعد خروجها من السجن.. وتكشف تفاصيل الـ 12 ساعة المؤلمة داخل الحجز من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

وجهت الإعلامية مني عراقي رسالة إلى جمهورها، وذلك من أجل أن تحاول طمئنتهم عليها، بعد أزمتها الأخيرة، والتي أدت إلى دخولها إلى قسم شرطة الأزبكية، وحجزها هناك لمدة 12 ساعة كاملة، قبل أن يصدر قرار من النيابة بشأن الإفراج عنها وإخلاء سبيل بضمان محل إقامتها.

وقامت “عراقي” بنشر فيدي بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، وعلقت فيه على كافة الأحداث التي تعرضت لها في الساعات الماضية، وكان واضحا على ملامحها، كما فقدت صوتها وكان حديثها بطيئا، وكانت متأثرة للغاية، وظهرت عليها ملامح الحزن.

وأوضحت “مني عراقي”، أنها بقيت في حجز قسم الأزبكية لمدة 12 ساعة لن تنساها، وأنها لأول مرة يتم حجزها أو يضع في يدها الكلبش، وعندها لم تتمالك عراقي دموعها، وعلقت على ذلك: “ربنا سخرلي وكيل نيابة قد طبق عدل الله على الأرض، وساعدني  لتخرج من أزمتها، وهي حتى لا تعرف اسمه”.

وأشارت مني عراقي بأنها لا تعرف وإن كانت تستطيع إستكمال مشوارها الإعلامي، الظهور مجددًا في برنامجها أم لا.

يذكر بأن نيابة الحوادث في شمال القاهرة، برئاسة المستشار عباش محمود، بأشراف المستشار “حاتم فاضل” والمحامي العام الأول قد أمرت بأخلاء سبيل مقدمة البرامج “مني عراقي” و4 آخرين، وذلك بعدما تم التحقيق معهم بتهمة بيع الأطفال.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. “منى عراقي” تبكي بعد خروجها من السجن.. وتكشف تفاصيل الـ 12 ساعة المؤلمة داخل الحجز ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق