السيسي يوجه رسالة للدول العربية التي لم تعصف بها الأزمات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدول التي تعاني من أزمات للحفاظ على وحدتها، واستبعاد أي وجود للمليشيات المسلحة فى إيجاد الحل، موكدًا أنه لن يقبل أحد وجودهم كجزء من منظومة أمنية بالدولة.

وأضاف السيسي خلال لقائه مع ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية في مصر، اليوم الثلاثاء،على هامش منتدى شباب العالم الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ، أنه كلما استمرت الأزمات في ليبيا وسوريا كلما صعب إيجاد حل، فتقسيم الدول يخلق حالة من عدم الاستقرار لسنوات قادمة.

وأكد أنه يجب احترام الإرادة الشعبية لهذه الدول، والإرادة المطلقة للشعب المصري، هي من حددت مصيره، ولابد من احترام الإرادة الشعبية بأي دولة، فالدولة التي ستعطي مصيرها للمجهول، لا تنتظر إلا الضياع.

ووجه النصح للشعب الأردني، وغيره من الشعوب العربية في البلدان التي لم تعصف بها الأزمات التي ضربت سوريا وليبيا واليمن: "حافظوا على بلداننا، حتى لا تحتاجوا من يأتي من الخارج لحل مشاكلكم، قفوا خلف حكامكم للحفاظ على دولكم".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السيسي يوجه رسالة للدول العربية التي لم تعصف بها الأزمات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق