وزير الإعلام اليمنى: الحوثى تجبر وسائل الإعلام للتعتيم على خسائرها الكبرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الإعلام اليمنى: الحوثى تجبر وسائل الإعلام للتعتيم على خسائرها الكبرى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

وزير الإعلام اليمنى: الحوثى تجبر وسائل الإعلام للتعتيم على خسائرها الكبرى
إيمان حنا نشر في اليوم السابع يوم 07 - 11 - 2018

كشف وزير الإعلام اليمنى الدكتور معمر الأريانى أن ميليشيا الحوثى قد أصدرت تعميما داخليا لوسائلها الإعلامية ونشطائها فى شبكات التواصل الاجتماعى بمنع نشر صور قتلاها فى مختلف جبهات القتال، وذلك بعد تزايد خسائرها البشرية بضربات الجيش الوطنى فى محاور صعدة والبيضاء والحديدة والضالع وتعز خوفاً من انهيارهم.

وأضاف الأريانى؛ على حسابه الشخصى فى موقع التواصل الاجتماعى تويتر، أن الميليشيا تخشى افتضاح وضعها الميدانى أمام الجيش اليمنى كما تحاول الحفاظ على معنويات أنصارها المنهارة بفعل هزائمها وانكسارتها، وخوفا من رفض باقى مخزونها من المقاتلين فى مناطق سيطرتها التوجه لجبهات القتال فى ظل انهيارات كبيرة فى العديد من المحاور، حيث حقق الجيش اليمنى مدعوما بقوى التحالف العربى انتصارات وتقدم غير مسبوق بكافة الجبهات.

وأكد الأريانى أن هذا أكبر دليل على اقتراب تحرير الأراضى اليمنية من عبث ميليشيات الحوثى الإيرانية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الإعلام اليمنى: الحوثى تجبر وسائل الإعلام للتعتيم على خسائرها الكبرى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق