«ترامب» يهاجم التغطية الإعلامية المعادية للحزب الجمهوري في الانتخابات النصفية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«ترامب» يهاجم التغطية الإعلامية المعادية للحزب الجمهوري في الانتخابات النصفية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

«ترامب» يهاجم التغطية الإعلامية المعادية للحزب الجمهوري في الانتخابات النصفية
ا نشر في الشروق الجديد يوم 07 - 11 - 2018

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، "التغطية الإعلامية المعادية للغاية" له ولحزبه الجمهوري خلال الانتخابات النصفية، وقال إنها (التغطية) تعد بمثابة" رقم قياسى جديد".
وقال ترامب في تصريحات للصحفيين فى أول ظهور له منذ إعلان نتائج الانتخابات النصفية للكونجرس، إن حزبه" تحدى التاريخ" من خلال الحصول على مكاسب فى مجلس الشيوخ، حيث يعود إليه الفضل فى الفوز، مذكرا بحضوره التجمعات الانتخابية.
وأضاف ترامب:" إن هذه الحملة النشطة أوقفت الموجة الزرقاء التي يتحدثون عنها" معلنا قبوله هزيمة حزبه في مجلس النواب، وإصراره فى ذات الوقت على أن أداء الجمهوريين جاء أفضل من المتوقع.
وأوضح ترامب:" لقد رفض الناخبون بوضوح الديموقراطيين فى مجلس الشيوخ بسبب تعاملهم مع جلسات استماع بشأن القاضي بريت كافانو" فى إشارة إلى المعركة الأخيرة للحصول على الموافقة على عضويته (كافانو) فى المحكمة العليا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «ترامب» يهاجم التغطية الإعلامية المعادية للحزب الجمهوري في الانتخابات النصفية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق