شاهد.. أسامة كمال يكشف تفاصيل تقرير الإفتاء استراتيجيات داعش لإعادة تنظيم نفسه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي أسامة كمال، عن أن مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء عمل تقرير عن استراتيجيات داعش لإعادة تنظيم نفسه بعنوان "داعش ومحاولات النجاة عبر اللامركزية وتفويض الصلاحيات" و رصد محاولات تنظيم للعودة من خلال مسارات مختلفة بعد ما تم تضييق الخناق عليه.
وأضاف كمال، في برنامجه "مساء dmc"، المذاع عبر شاشة "dmc"، مساء اليوم الأربعاء، أن التقرير قال داعش اعتمدت على اللامركزية في الانتشار والتمدد من خلال تجميع الهربانين من التنظيم وتكوين كيانات تمشى على أسلوب التنظيم الأكبر والعناصر دى شكَّلت تنظيمات بأسماء مختلفة زى تنظيم الرايات البيضاء وأنصار البخاري وأنصار الفرقان
عمرو طلعت :مصر أصبح لها مقعدا في مجلس الاتحاد الدولي للاتصالات
قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الفوز بعضوية مجلس الاتحاد الدولي للاتصالات يؤكد ويكرس مكانة مصر في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم.
وأضاف طلعت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc" الذي يذاع على شاشة "dmc"، أن مصر حازت الثقة من جميع الدول بنسب تصويت كبيرة، وحازت ثقة دول الاتحاد وأصبح لها مقعدا في مجلس الاتحاد الدولي للاتصالات.
وتابع: "كل هذا يدل على أن مصر محل ثقة ورائدة وسابقة"، مشيرا إلى أن 4 آلاف ممثل حكومي سيحضرون أول اجتماع لمجلس الاتحاد الدولي للاتصالات عن إفريقيا بشرم الشيخ في أكتوبر من العام المقبل لأول مرة خارج جنيف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شاهد.. أسامة كمال يكشف تفاصيل تقرير الإفتاء استراتيجيات داعش لإعادة تنظيم نفسه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق