شركة أسلحة ألمانية تعلن تضاعف حجم الطلبات الواردة لها حتى شهر سبتمبر الماضي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شركة أسلحة ألمانية تعلن تضاعف حجم الطلبات الواردة لها حتى شهر سبتمبر الماضي من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

تضاعف حجم الطلبات الواردة لدى شركة "راينمتال" الألمانية لصناعة الأسلحة بفضل زيادة الميزانية العسكرية على مستوى العالم.

وأوضحت الشركة، اليوم الخميس، في مدينة دوسلدورف غربي ألمانيا أن الطلبات الواردة على الدبابات والذخيرة وغيرها من الأسلحة تضاعفت تقريبا خلال الثلاثة أرباع الأولى من هذا العام مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وبلغت قيمتها 4.5 مليار يورو تقريبا.

وأشارت الشركة إلى، أن ذلك يرجع بصفة خاصة إلى الطلب الكبير من أستراليا على المدرعات والشاحنات.

وقال رئيس الشركة أرمين بابرجر: "إننا نستفاد في قطاع الدفاع من الحاجة المتزايدة للحاق بالركب في التسليح لدى الجيش الألماني، وكذلك من احتياجات التحديث العسكرية في كثير من الدول على مستوى العالم".

وعلى الرغم من ذلك أشارت الشركة إلى أن الأعمال التجارية لديها لا تسير على نحو جيد تماما، موضحة أن حجم المبيعات في قطاع التسليح تراجع خلال هذه الفترة بنسبة 2.9 بالمئة ووصل إلى 1.97 مليار يورو. ولكن الشركة أوضحت أن الجزء الأكبر من هذا التراجع يعزى إلى التأثيرات السلبية للعملة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شركة أسلحة ألمانية تعلن تضاعف حجم الطلبات الواردة لها حتى شهر سبتمبر الماضي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق