عاجل.. حادث مروع لـ “ترام الإسكندرية” منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف حجم الخسائر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. حادث مروع لـ “ترام الإسكندرية” منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف حجم الخسائر من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

عاجل.. حادث مروع لـ "ترام الإسكندرية" منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف حجم الخسائر

التخطي إلى المحتوى

عاجل.. حادث مروع لـ “ترام الإسكندرية” منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف حجم الخسائر ترام الإسكندرية

قالت مصادر امنية في الإسكندرية منذ قليل، عربة من ترام الرمل قد خرجت عن القبضان مساء اليوم الخميس، وذلك بعدا قام شخص مجهول بفتح التحويلة، وهو الأمر الذي كاد أن يتسبب في كارثة حقيقة لولا العناية الإلهية، وكذلك تسبب في حدوث تعطيل للحركة لمدة قد وصلت لأكثر من 45 دقيقة كاملة.

وذكر اللواء “خالد عليوة” رئيس هيئة النقل والركاب في الإسكندرية، بأن أحد الأشخاص قد قام بفتح لتحويلة “المقص” الخاص بشريط الترام عند محطة سبورتنج، مما أدى إلى تحويل مسار الترام وخروج العربة عن القضبان.

وأشار “عليوة” في تصريحات خاصة لإحدى الصحف اليومية منذ قليل، بأن قوات الأمن قد تمكنت من إلقاء القبض على الشخص المذكور، وذلك بعد دقائق من إرتكابه للواقعة.

وبحسب التصريحات الرسمية، فإنه الآن جاري العمل على رفع العربة مرة أخرى على مسارها بالقضبان، وذلك لإعادة تشغيل حركة السير بالخط المتجه إلى محطة سيدي جابر، بعدما تسبب خروج العربة في إيقاف وتعطيل الحركة تمامًا في الساعات القليلة الماضية، ومن المتوقع ان تعود الحركة لطبيعتها بعد دقائق قليلة من الآن بحسب ما أشار إليه اللواء خالد عليوة رئيس هيئة النقل والركاب في الإسكندرية.

التعليقات

shopify traffic stats

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. حادث مروع لـ “ترام الإسكندرية” منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف حجم الخسائر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق