موسكو: منظومة صواريخ إس 300 قادرة على إسقاط مقاتلات إف 35 الأمريكية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موسكو: منظومة صواريخ إس 300 قادرة على إسقاط مقاتلات إف 35 الأمريكية من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

قالت مصادر بوزارة الدفاع الروسية اليوم الخميس إن منظومة صواريخ (إس 300) قادرة على اعتراض أحدث المقاتلات الأمريكية (إف 35) (الشبح) وإسقاطها.
ونقلت قناة (روسيا اليوم )الإخبارية عن تلك المصادر - التي لم تسمها - القول إن هذه الصواريخ مزودة برادارات متطورة تستطيع تحديد الهدف الأكثر خطورة من بين عدة أهداف، وبإمكان مركز القيادة والتحكم تغيير مسارها بعد الانطلاق من المنصة وتحويل وجهتها لإصابة هدف آخر غير الذي أطلقت لاستهدافه.
يشار إلى أن منظومة الصواريخ الروسية (إس 300) تتكون من منصات إطلاق الصواريخ، وعربات الشحن، وعدة أنواع مختلفة من الرادارات الحديثة القادرة على رصد الأهداف من مسافات مختلفة، بالإضافة لمركز القيادة والتحكم لجمع البيانات والمواقع المستهدفة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موسكو: منظومة صواريخ إس 300 قادرة على إسقاط مقاتلات إف 35 الأمريكية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق