الشرطة الإسرائيلية توصي بتوجيه اتهامات بالرشوة لمحامي نتنياهو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الشرطة الإسرائيلية توصي بتوجيه اتهامات بالرشوة لمحامي نتنياهو من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

الشرطة الإسرائيلية توصي بتوجيه اتهامات بالرشوة لمحامي نتنياهورئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو
وكالات

أوصت الشرطة الإسرائيلية بتوجيه اتهامات بالرشوة لمحامي رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وخمسة آخرين، بشأن صفقة لشراء غواصات بقيمة ملياري دولار من شركة "تيسين كورب" الألمانية لإسرائيل.

واستجوبت الشرطة نتنياهو في إطار التحقيق، لكنها أكدت مرة أخرى في بيان للإعلان عن نتائج تحقيقاتها، أن رئيس الوزراء "ليس مشتبها به".

وتخضع الصفقة التي تشمل 3 غواصات وأربعة زوارق دورية لتحقيق يتعلق بالفساد منذ عام 2016، بعدما ذكرت القناة العاشرة الإسرائيلية، أن دافيد شيمرون محامي نتنياهو الخاص وقريبه من درجة بعيدة يمثل أيضا الوكيل المحلي لشركة "تيسين كورب" للأنظمة البحرية، وهو ما يثير مخاوف من

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وجود تضارب في المصالح.

وتستمر الشرطة في تحقيقاتها مع عدد من المقربين من رئيس الوزراء الإسرائيلي في قضايا فساد، تعرف إعلاميا بـ"ملف 1000 وملف 2000 وملف 4000"، إضافة إلى ملف الغواصات الألمانية المعروف بـ"ملف 3000"، والذي يعد أكبر جريمة اقتصادية في تاريخ إسرائيل، في حين يرى البعض في الكنيست أن نتنياهو سيواجه تهما رسمية قريبا، وتوقعوا أن يؤدي ذلك إلى استقالته.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الشرطة الإسرائيلية توصي بتوجيه اتهامات بالرشوة لمحامي نتنياهو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق