رسمياً.. البنك الأهلي يطرح شهادة استثمارية جديدة بعائد شهري متميز هو الأعلى على جميع البنوك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رسمياً.. البنك الأهلي يطرح شهادة استثمارية جديدة بعائد شهري متميز هو الأعلى على جميع البنوك من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

في مفاجأة سارة أعلن البنك الأهلي المصري عن طرح شهادة استثمارية جديدة ذات عائد شهري خمسة آلاف جنيه، ولكن تلك الشهادة بشروط معينة، حيث تعتبر دخل شهري متميز للأسرة المصرية، وذلك من أجل رفع العبء عن المواطنين خلال هذه الفترة التي تشهد ارتفاعاً ملحوظاً في جميع أسعار السلع والخدمات.

البنك الأهلي يطرح شهادة جديدة

ويقوم البنك الأهلي بصرف العائد الشهري لشهادة الاستثمار بواقع 5000 جنيه شهرياً على مدار العام، ويأتي هذا ضمن ب من الشهادات الاستثمارية التي يطرحها البنك لجميع المواطنين.

وأكدت مصادر رسمية بالبنك الأهلي ان الشهادة التي تم طرحها من أعلى الشهادات على مستوى البنوك كعائد شهري متميز، حيث تُقدر الفائدة عليها بنسبة 16.25، مما يجعل العائد لها مرتفعاً بإجمالي العام.البنك الأهلي المصري

حيث يتطلب الحصول على تلك الشهادة إيداع مبلغ يُقدر بـ370 ألف جنيه، وذلك من أجل الحصول على دخل شهر يُقدر 5 آلاف شهرياً.

ويحاول البنك الأهلي المصري جذب العديد من المواطنين المصريين خلال المرحلة القادمة، وذلك من خلال طرح العديد من شهادات الاستثمار المناسبة للجميع وبفئات كثيرة خلال الفترة الحالية من أجل زيادة أعداد العملاء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رسمياً.. البنك الأهلي يطرح شهادة استثمارية جديدة بعائد شهري متميز هو الأعلى على جميع البنوك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق